جديد الأخبار سقوط بوكلين من على ظهر شاحنة بالدوادمي «^» وظائف شاغرة متعاونين في كلية التربية بالدوادمي «^» بالصور .. مدير تعليم الدوادمي يستقبل منتخب كرة القدم للصالات «^» مدير جامعة شقراء يكرم الدكتور الجارالله «^» كلية العلوم بالدوادمي تعلن عن حاجتها لمتعاونين للتدريس «^» عبدالعزيز موسى الصبيحي إلى رحمة الله «^» بالصور .. تعليم الدوادمي يكرم الطالب الموهوب أحمد خياط «^» المباني الحكومية تزاحم أحياء الدوادمي 40 عاماً «^» أمر ملكي بتعيين الأمير خالد الفيصل وزيراً للتربية والتعليم «^» بيارتي صرف مكشوفة عند مسلخ بلدية الدوادمي تهدد المارة «^»

الأخبار » السعودية اليوم » الوظائف والقبول » شركة أرامكو تفتح باب التوظيف
الجمعة 24 أكتوبر 2014

شركة أرامكو تفتح باب التوظيف

02-05-2010 03:34 PM
 صحيفة الدوادمي - وظائف :

أعلنت إدارة خدمات التوظيف في شركة أرامكو السعودية عن موعد تقديم طلبات الالتحاق لبرنامج التدرج لخريجي الكليات (VCGNEP) عبر شبكة المعلومات (الإنترنت) www.saudiaramco.com، وسيبدأ التسجيل في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم السبت 22 صفر 1431هـ (6 فبراير 2010)، وسيكون آخر موعد لقبول الطلبات في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الإثنين 1 ربيع الأول 1431هـ (15 فبراير 2010). وحددت أرامكو شروط التقدم للالتحاق بالبرنامج في أن يكون المتقدم من خريجي الكليات التقنية الصناعية في تخصصات التبريد والتكييف، الكهرباء، الميكانيكا، الآلات الدقيقة، التقنية الكيميائية، تشغيل المعامل، الاختبارات غير الائتلافية، المختبرات الكيميائية، اللحام، المساحة، أو من خريجي معهد الجبيل التقني تخصص لحام.
واشترطت أرامكو أن يكون المعدل التراكمي 3,5 من 5 أو 2,5 من 4 فأكثر، وألا يتجاوز سن المتقدم 26 سنة، وأن تكون سنة التخرج 1430/1429هـ أو السنة التي تليها، وأن لم يسبق للمتقدم أداء اختبارات القبول للبرنامج من قبل. وأكدت شركة أرامكو السعودية أن قبول الطلبات سيتم عن طريق الموقع الإلكتروني وسوف يتم إعلام جميع المتقدمين بمواعيد مراجعة مكاتب التوظيف عن طريق البريد الإلكتروني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 727

  رابط الخبر: :


شاهد ايضا

أنشر الخبر

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
6.80/10 (41 صوت)


حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن , h7d7.net