محاولة هروب تنتهي بوفاة شاب في مطار الرياض




أكدت مصادر لـ”عين اليوم” أن شاباً سعودياً توفي مساء يوم أمس الأحد، في المواقف السفلية لمطار الملك خالد الدولي، أثناء محاولة هروبه من فرق مرور المطار، اثر مخالفته للأنظمة وتحميله الركاب في سيارته الخاصة.

وتفصيلاً أوضحت المصادر أن الشاب العشريني بعدما لاحظ تواجد رجال المرور في الصالة الخامسة في مطار الرياض واثناء محاولة استيقافه اتجه الى المواقف مبادراً بالهروب بالقفز إلى المواقف السفلية اعتقاداً منه ان المسافة ليست بعيدة، فسقط من الطابق الثالث إلى المواقف السفلية، وبحسب تقرير صحي حصلت عليه الصحيفة فإن الشاب اصيب بكسور ونزيف داخلي نتيجة سقوطه من مبنى مرتفع وحاول المسعفون حينها انعاش المريض لمدة 30 دقيقة إلا انه توفي الساعة الـ10 والنصف مساء الأحد.

ورداً على تواجد أي خلل في سلامة المبنى وعدم توفر أي حواجز، أكدت مصادر أمنية لـ”عين اليوم” ومجموعة من شهود العيان بأن أدوات السلامة كانت متواجدة واهمها الحواجز، ولم يكن هنالك أي خلل أو تقصير من هيئة الطيران المدني أو من المقاول.

تجدر الاشارة إلا ان هناك عدد من الحوادث حصلت في وقت سابق في الصالات القديمة للمطار، أثناء محاولة الكدادين الهروب من فرق المرور في المطار، مما عرضهم لبعض الكسور.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : محاولة هروب تنتهي بوفاة شاب في مطار الرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com