مستشفى الرويضة العام ينفذ خطة طوارئ وهمية




صرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى الرويضة سعود سيف السهلي , بأن الإستعداد لموسم الحج لهذا العام لجميع المستشفيات والمراكز الصحية الواقعة على طريق مكة وبتوجيه من سعادة المدير العام للشئون الصحية بمنطقة الرياض د / ناصر الدوسري نفذ مستشفى الرويضة العام خطة طوارئ وهمية لمعرفة مدى الاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة جراء الحوادث . وتم إعلان حالة الطوارئ في المستشفى عند الساعة العاشرة صباحا وكان عدد المصابين الوهميين عشرون مصابا .
وشارك الهلال الأحمر بالرويضة بسيارتين إسعاف والمستشفى بثلاث سيارات إسعاف وعند وصول الحالات إلى المستشفى , وقام فريق الفرز بفرز الحالات بناء على خطورة الحالات من خطيرة ومتوسطة وخفيفة وتوزيعها على الأقسام الطبية بالطوارئ وثم التعامل مع الحالات من قبل الفريق الطبي والفني والإداري بناء على الخطة الموضوعة في مثل هذه الحالات .
وقد أشرف على خطة الطوارئ مساعد مدير المستشفى الأستاذ سعود بن سيف الغطاس الذي شكر نائب رئيس مركز الرويضة الأستاذ عبدالرحمن وهق على إشرافه المباشر للخطة الوهمية , كما شكر الجهات المشاركة في الخطة الوهمية وهي الهلال الأحمر بالرويضة وامن الطرق بالرويضة ومرور الرويضة والشرطة على سرعة التجاوب .

1

3

4

5

6

7

8

9



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مستشفى الرويضة العام ينفذ خطة طوارئ وهمية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *