استشهاد 3 أطفال بقذائف حوثية




واصلت يد الغدر الحوثية أمس انتهاك أبسط حقوق الإنسان وقواعد الاشتباك العسكري، عندما طالت قذائفها العسكرية منزل أحد المواطنين في مركز عاكفة التابع لمنطقة نجران، نتج عنها استشهاد الطفلتين الهنوف آل الحارث 9 سنوات، وألين آل الحارث 6 سنوات.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني، أنه عند الساعة 6:05 من مغرب أمس، باشر رجال الدفاع المدني بلاغا عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على منزل مواطن، مما نتج عنه وفاة طفلتين، تغمدهما الله بواسع رحمته، وإصابة خمسة من أفراد الأسرة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقامت الجهات المعنية بتنفيذ الإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.
وأكد عم الشهيدتين لـ”الوطن” أن الطفلتين أصيبتا بانفجار قذيفة تسببت في تقطيع أجسادهما البريئة إلى أشلاء، بينما كانتا تلهوان في فناء المنزل، وأضاف أن المقذوف تسبب أيضا في إصابة باقي أفراد الأسرة بإصابات متفرقة، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة، مشيرا إلى أن الاعتداء دليل على دناءة الحوثي والمخلوع، مشددا على أن جنودنا البواسل قادرون على دحر المعتدين في أوكارهم حتى يتحقق النصر.

استهداف ظهران الجنوب
واصل الانقلابيون الحوثيون وحليفهم المخلوع علي صالح استهداف محافظة ظهران الجنوب بـ 9 صواريخ من نوع جراد، حيث سقطت 3 منها في مجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب، فيما سقطت 6 بين منازل المواطنين في حي الرحيب الغربي، لكنها فشلت في تحقيق أغراضها حيث لم يخلف القصف أية إصابات.
وأكد مصدر طبي بمستشفى ظهران الجنوب لـ”الوطن” عدم وصول أي إصابات جراء سقوط هذه الصواريخ. المواطن محمد دحمان القاضي أكد أن عددا من الصواريخ سقط بجوار منزله فيما ألحق أحدها أضرارا كبيرة بمقر مجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم الكريم وسط المدينة. وقال “إنهم لن يسمحوا لعملاء إيران بتحقيق أهدافهم القائمة على ترويع الآمنين، وهم جنود مجندة لحماية ثرى الوطن الغالي”.
وأشار المواطن مانع آل صبحان إلى أن الوطن ينعم بالأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة وقادتها المخلصين الذين يعملون ليل نهار، ويسعون لتوفير كل ما فيه أمن وأمان هذا الوطن، وأن هذه الصواريخ الغادرة لن تزيدهم إلا ثباتا وصمودا.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : استشهاد 3 أطفال بقذائف حوثية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *