جامعة شقراء تعلن احتياجها لمتعاونين ومتعاونات




أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لعدد من المتعاونين والمتعاونات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في عدد من الكليات الجامعية خلال الفصل الأول العام الجامعي ١٤٣٧/١٤٣٨هـ وذلك في عدد من الكليات تمثل الكليات وهي : كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق و كلية العلوم والدراسات الإنسانية وكلية التربية بمحافظة الدوادمي.
وفي التفاصيل، جاء حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية في التخصصات رياضيات ( بنين وبنات ) والإحصاء (بنين وبنات ) انجليزي ( بنين وبنات ) والحاسب الآلي ( بنين وبنات ) وإدارة أعمال ( بنات )، فيما جاءت حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق في تخصصات أدب انجليزي ( بنين وبنات ) واللغويات (بنين وبنات ) وعلوم حاسب آلي ( بنين) والقانون ( بنات ) .
هذا وحددت كلية التربية بمحافظة الدوادمي حاجتها للتعاقد مع كوادر مؤهله في تخصصات علم النفس، أصول التربية، الإدارة التربوية ، مناهج وطرق تدريس اللغة العربية ، تقنيات التعليم ، رياض الأطفال ، التربية الخاصة ( توحد، تخلف عقلي ، صعوبات تعلم )، اللغة العربية، كما جاءت حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الدوادمي في تخصصات اللغة الانجليزية ( بنات ) إدارة الأعمال (بنات ) الحاسب الآلي ( بنات ) الرياضيات ( بنات ) .
وبيّنت الجامعة على المتقدمين والمتقدمات ضرورة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية موضح بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الالكتروني للمتقدمين ، وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت صورة من إثبات الهوية .
وأوضحت الجامعة شروطاً يجب أن تتوفر في المتقدمين والمتقدمات وهي: أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير،و أن لا يقل التقدير عن جيد جداً، وفيما تأتي الأولوية لحملة الدكتوراه يليها الماجستير ترسل جميع المستندات المطلوبة على بريد الكلية الراغب بالالتحاق بها.
هذا وتبدأ الجامعة عبر كلياتها في تلقي واستقبال طلبات الراغبين بداية من يوم الاثنين 25 ذو القعدة الجاري 1437هـ وحتى يوم الخميس 29 ذو القعدة 1437هـ الكترونيا عبر البريد وفق التالي:
بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق
‏‪CSH-Thadiq@su.edu.sa‬
بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
‏‪s-qu@su.edu.sa‬
بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
‏‪emanelkelesh@su.edu.sa‬
بريد كلية التربية بالدوادمي
‏‪Foedud@su.edu.sa‬



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جامعة شقراء تعلن احتياجها لمتعاونين ومتعاونات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *