مسؤول بمسجد “أم الحمام”: أبلغنا عن تحركات غريبة.. ومصدر: الأمن حذر من هجوم محتمل قبل 10أيام




كشف مسؤول بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام في القطيف الذي أحبطت قوات الأمن هجوماً إرهابياً كان سيستهدفه أول أمس (الثلاثاء)، أنهم أبلغوا الجهات الأمنية عن تحركات مريبة لرجلين حضرا إلى محيط المسجد قبل نحو أسبوعين، فيما كشفت مصادر أن الأمن حذر أئمة المساجد بالبلدة من هجوم إرهابي محتمل.

وأوضح القائم على أعمال المسجد علي العايدي أن شخصين حضرا قبل أسبوعين إلى محيط المسجد وطرحا أسئلة غريبة، ما أثار الشك والخوف لدى مرتادي المسجد وهو ما دفعهم لإبلاغ الأمن عنهما، ما ساهم في إحباط العملية الإرهابية.

وأضاف أنهم في اليوم الذي تم فيه إحباط عملية تفجير المسجد، سمعوا صوت تبادل إطلاق الرصاص في الركعة الثانية من صلاة المغرب في الوقت الذي تواجدت فيه الجهات الأمنية بكثافة في الموقع، مبيناً أن الصلاة تمت بشكل طبيعي، ولم يكن أحد من المصلين على علم بما يجري خارج المسجد الذي يتسع لنحو 500 مصل.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر وفقاً لـ”الوطن” أن الجهات الأمنية حذرت أئمة المساجد في بلدة أم الحمام من هجوم إرهابي محتمل قبل 10 أيام من الحادث وعقدت اجتماعات مع أئمة آخرين، ورجحت أن يحدث الهجوم المحتمل أحد يومي الجمعة أو الاثنين.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مسؤول بمسجد “أم الحمام”: أبلغنا عن تحركات غريبة.. ومصدر: الأمن حذر من هجوم محتمل قبل 10أيام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *