قبل التوقف الأهلي يعتلي صدارة جميل




تقاسمت فرق الأهلي والهلال والاتحاد صدارة دوري جميل بعد نهاية الجولة الثانية وأستطاع الأهلي مواصلة انتصاراته بعد فوزه على الفتح بهدف وحيد, وتمكن الاتحاد من انتزاع فوز صعب على الخليج بثلاثة أهداف مقابل اثنين , واستطاع الهلال فك حصون نادي التعاون وتغلب عليه بهدفين نظيفين, في حين سقط النصر والشباب في فخ الخسارة من أمام الاتفاق والباطن بهدف وحيد .

الفتح × الأهلي

حقق الأهلي فوزاً صعباً على مضيفه الفتح بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، بكّر المدافع معتز هوساوي بإحراز الهدف الأول للأهلي عند الدقيقة 11 من الشوط الأول، وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده إلى 6 فيما بقي الفتح بلا رصيد من النقاط.

الخليج × الاتحاد

وحقق الاتحاد فوزاً غالياً على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وافتتح فيلانويفا محترف الاتحاد أهداف المباراة عند الدقيقة الـ 9 من الشوط الأول، وأدرك محترف الخليج لوبيز من إدراك التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 17 من ذات الشوط، وأضاف عبدالله آل سالم الهدف الثاني من للخليج عند الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وأدرك عبدالعزيز العرياني التعادل للاتحاد عند الدقيقة 67 من ذات الشوط، وتمكن اللاعب عمر عبدالرحيم من خطف الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 78 من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد الخليج بلا رصيد من النقاط.

الاتفاق × النصر

وتمكن الاتفاق من تحقيق فوزاً غالياً على ضيفه النصر بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وتمكن الاتفاق من مباغتة النصر بإحراز الهدف الأول بضربة رأسية من محترفه ليوناردو عند الدقيقة 22 من الشوط الأول، وبهذه النتيجة وضع الاتفاق أول ثلاثة نقاطٍ في رصيده فيما تجمد رصيد النصر عند نقاطه الثلاث.

الباطن × الشباب

سجل الباطن أول انتصار له في دوري المحترفين على حساب الشباب بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل في المباراة التي جمعت الفريقين في حفر الباطن امام انصار الوافد الجديد البالغ عددهم 3320 متفرج .

ولم يحتاج أصحاب الأرض الباطن الا لثلاثة دقائق فقط حتى يسجل تقدمه في المباراة بتسجيله الهدف الاول عن طريق البرازيلي جورجي سيلفا، وحافظ الباطن على تقدمه وقدم مباراة كبيرة وصل من خلالها في

أكثر من مناسبة لمرمى وليد عبدالله وجارا الشباب طيلة التسعين دقيقة، الا انهم لم يوفقوا في أضافة هدف ثاني، لتنتهي المباراة بفوزهم بهدف مقابل لا شيء.

وبهذا الفوز رفع الباطن رصيده الى 3 نقاط مسجلاً أول نقاط في دوري المحترفين، فيما توقف رصيد الشباب عند نقطة يتيمة .

التعاون × الهلال

خرج الهلال من الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين بنقاطها كاملة، حينما تغلب على مضيفه التعاون وألحلق به الخسارة الثانية في الدوري بهدفين نظيفة سجلهما نواف العابد ومحمد الشلهوب في لقاء شهد ثلاث ركلات جزاء للفريقين .
وافتتح نواف العابد اهداف المباراة عند الدقيقة 43 أثر عرضية تلقاها من زميله سالم الدوسري ترجمها برأسه الى هدف أول، وقبل نهاية الشوط تحصل التعاون على ركلة جزاء تقدم لها جهاد الحسين، وأبدع فيها حارس الهلال عبدالله المعيوف الذي تصدى على للكرة على دفعتين، لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف للزعيم .
وفي الشوط الثاني حصل الهلال على ركلة الجزاء الاول له والثانية في المباراة ونجح قائد الفريق محمد الشلهوب في أحراز الهدف الثاني للزعيم والـ31 مع الزعيم في دوري المحترفين منذ 2008، ليحصل الهلال على ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة 76 تقدم لها ياسر القحطاني ولكن السبيعي كان لها بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء.
وبهذا الفوز رفع الزعيم رصيده النقطي الى النقطة السادسة من مباراتين، فيما لا يزال التعاون خالي النقاط .

وفي باقي المباريات تعادلا فريقا القادسية والفيصلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر, وتمكن الرائد من تسجيل أول انتصار له بدوري جميل للمحترفين على حساب الوحدة، وذلك بنتيجة كبيرة قوامها ثلاث أهداف مقابل هدف كان نجمها الوافد الجديد سعيد المولد الذي سجل هدفين من أصل أهداف الرائد الثلاثة.”وفقاً لعين اليوم”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : قبل التوقف الأهلي يعتلي صدارة جميل

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *