شقيق قاتل الشهيد السلولي ضمن المتهمين




كشفت وزارة الداخلية معلومات جديدة حول المتهمين المتورطين بقتل العريف بدوريات أمن محافظة بيشة الشهيد مذهل فهد محمد السلولي، التي تشير إلى تورط شقيق القاتل الإرهابي الداعشي عمر سعيد مهدي باهيصمي ضمن المتهمين الستة الموقوفين على ذمة القضية، إضافة إلى شقيقين آخرين.
وأعلنت «نافذة تواصل» قائمة محدثة لعدد الموقوفين في سجون المباحث، والتي ضمت معلومات حديثة حول المتهمين الستة، موضحة القبض على الإرهابي عمر باهيصمي وشقيقه في نفس يوم ارتكابه الجريمة الإرهابية الأربعاء الماضي، إضافة إلى القبض على المتهمين المتبقين خلال يومي الخميس والجمعة، ومن بينهم شقيقان آخران.
ويتوقع قيام المتهمين الستة بتوفير الدعم اللوجستي للإرهابي الداعشي عمر سعيد مهدي باهيصمي، وذلك بأشكال مختلفة من الإيواء والتستر وتمويل الإرهاب بدعمه ماليا لتوفير أدوات الجريمة والتواصل مع أعضاء تنظيم داعش الإرهابي بالخارج.
ويتم حاليا استجواب جميع المتهمين في هذه القضية عبر جلسات تحقيق من قبل فريق من هيئة التحقيق والادعاء العام تمهيدا لإحالتهم إلى الجهات العدلية.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت الجمعة الماضية نتائج التحقيقات الأولية مع الإرهابي باهيصمي والتي أقر خلالها بانتمائه لتنظيم داعش الإرهابي ومبايعته لهم وقيامه برصد المجني عليه الشهيد العريف السلولي داخل المسجد وترصده بعد خروجه منه وعندما حانت له الفرصة المناسبة باغته بدهسه عمداً بسيارته ثم ترجل منها وأجهز عليه بتوجيه طعنات عدة إلى نحره حتى قتله، وأن دافعه على ارتكاب هذه الجريمة لكون المجني عليه من رجال الأمن، كما أقر بتواصله مع عناصر التنظيم في الخارج قبل ارتكابه الجريمة للإعداد والترتيب لها.”وفقاً لعكاظ”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : شقيق قاتل الشهيد السلولي ضمن المتهمين

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *