دوري جميل : قوة الزعيم تصطدم بغموض الباطن




يسعى الهلال، الذي سيواجه الباطن اليوم السبت، لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر وبدء الموسم الجديد بشكل قوي يبعث الطمأنينة في نفوس الجماهير المتشوقة للعودة لمنصات التتويج لاسيما وأن الهلال فشل في الحصول على لقب الدوري في أخر خمسة مواسم حيث يرجع أخر لقب توج به الفريق لموسم 2010 2011/، علما بأن الهلال هو أكثر الأندية حصولا على لقب الدوري (13 مرة).

وكان الهلال منافسا قويا للأهلي على لقب الدوري الموسم الماضي، لكنه ابتعد في الأمتار الأخيرة ليتمكن الأهلي من انتزاع اللقب.

وأقفل الهلال تحضيراته لمواجهة “الباطن” حيث ركّز مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” -في الحصة التدريبية- على الجوانب التكتيكية، إذ قسّم الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت كل مجموعة تدريبات التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، قبل أن يطبّق “ماتوساس” التكتيك الذي سينتهجه بمباراة الغد عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة القائد ياسر القحطاني.
وشارك اللاعب “محمد البريك” في تدريبات الفريق الجماعية؛ بعد زوال آلام العضلة الخلفية، في حين واصل الخماسي “ياسر الشهراني، فيصل درويش، ماجد النجراني، نواف العابد وكارلوس إدواردو” برامجهم العلاجية والتأهيلية.”وفقاً لعين اليوم”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : دوري جميل : قوة الزعيم تصطدم بغموض الباطن

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *