الجيش اليمني يؤكد اقترابه من صنعاء




أكد الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، إحرازهما تقدما كبيرا في المعارك الدائرة مع مليشيا الانقلابيين في منطقة نهم، الواقعة شمال شرق العاصمة صنعاء.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية فقد أوضح مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش المسنودة من رجال المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، استعادت في معارك يوم أمس مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، عددا من المواقع في نهم الواقعة على تخوم العاصمة صنعاء .

وأفاد أن قوات الجيش والمقاومة استكملت تحرير منطقة الحول بشكل كامل بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية، إلى جانب تطهير جبل ” القتب ” الاستراتيجي المطل على خط إمداد المليشيات الانقلابية المتمركزة في جبل المدفون ، وقطع إحدى طرق إمداد الميليشيات، لافتا النظر إلى أن قوات الجيش والمقاومة وضعت أقدامها على أطراف منطقة المدفون المحاذية لجبل الجبيل، واقتربت من الطريق الرئيس الذي يربط محافظتي صنعاء ومأرب.

وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدما في مناطق أخرى من مديريات نهم، إذ أطبقت الحصار على بقايا الميليشيات المتمركزة في جبل المدفون من جهة الشرق، إضافة إلى إحكامها الحصار على قرن نهم بعد فرار عناصر المليشيات الانقلابية من منطقة بني بارق باتجاه منطقة المدراج .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الجيش اليمني يؤكد اقترابه من صنعاء

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *