«أبو شرارة» : انطلاق شركة نجم للحوادث قريباً بالدوادمي




زار صباح أمس الثلاثاء محافظة الدوادمي ابراهيم يحي ابو شرارة ، نائب الرئيس لشؤون عمليات المناطق بشركة نجم ، وابرهيم سعود فقيهي مدير ادارة العمليات بشركة نجم شعبة مرور المحافظة.

وكان في استقبالهم مدير مرور شعبة محافظة الدوادمي الرائد عبدالرحمن عبدالله العتيبي ورئيس حوادث الشعبة مرور الرقيب اول عبدالعزيز خالد المغيري بالإضافة لرئيس البحث الرقيب عبدالله سعود بن جزعا ومساعد رئيس شعبة السير رقيب اول محمد عايض العصيمي .

وعقد خلال الزيارة اجتماع في مكتب مدير شعبة مرور الدوادمي حيث جرى خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالحوادث المرورية بالإضافة إلى الاطلاع على نظام البلاغات عن الحوادث والإجراءات المتبعة لدى استجابة البلاغ .

بعدها أُخذ جولة على طرق المحافظة للاطلاع على الشوارع الرئيسة و الفرعية ؛ حيث تستعد شركة نجم لخدمات التأمين لمساندة شعبة مرور محافظة الدوادمي في اطلاق دورياتها بشوارع المحافظة قريباً و تعمل الشركة في الوقت الحالي على ايجاد المكان المناسب على طريق الملك عبدالعزيز ليكون مقراً لها واستقطاب الكوادر البشرية المؤهلة للعمل الميداني بما يتناسب مع احترافية العمل لتقديم الخدمة بشكل المناسب ، وفي الزيارة تناول الجميع مأدبة الغداء التي اقيمت بهذه المناسبة في منزل توفيق شرهان العطاوي في منزله في المحافظة .

 

a50df28f-93ca-47ea-8b6c-4632903bf3cd 1f7f744a-4511-402a-a338-66dbc46bacb0 ecca1e9e-5365-4122-8eb6-6f1a990f11b5



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : «أبو شرارة» : انطلاق شركة نجم للحوادث قريباً بالدوادمي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *