ماذا قال الشهيد الملحم لزوجته قبل ساعات من استشهاده




أكد والد الشهيد النقيب عبدالرازق الملحم، أن ابنه كان يعشق العسكرية بشكل كبير ، ويحب أيضاً المشاركة في القتال، حيث كان ضمن قوة درك الجزيرة في البحرين وعمل في معظم الوحدات العسكرية بالمملكة.

وأضاف الوالد أن الشهيد رفض العودة مع اللواء الثاني عشر المشارك من تبوك، وبقي في نجران وانتقل للواء السادس القادم من حفر الباطن وبقي معهم في جبل مخروق.

وأوضح متعب الملحم أن ابنه في حرب الحوثيين الأولى 2009 دخل على قائد اللواء في تبوك وطلب منه الإذن للانضمام مع القوة المشاركة هناك، ورد عليه القائد أن اللواء لم يطلب منه التحرك للمشاركة ولا يستطيع الإذن له للمشاركة، وعندما شاهد القائد إصرار عبدالرزاق على المشاركة تم إلحاقه منفردا مع اللواء المشارك في جازان، بحسب”العربية نت”.

وكشف الوالد عن اللحظات الأخيرة للشهيد، مشيراً إلى أنه اتصل بزوجته فجر اليوم الذي استشهد فيه الساعة الخامسة تقريبا، وقال لها بعد غياب ثلاثة أشهر سأكون قادما على رحلة الساعة 12 ظهراً قادما من نجران للرياض، وفي الساعة السادسة تعرض الجبل لهجوم من قبل المتمردين الحوثيين، وبقي صامدا يدافع عن الجبل حتى استشهد وقد ألغى رحلته واستشهد في نفس اليوم رحمه الله.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : ماذا قال الشهيد الملحم لزوجته قبل ساعات من استشهاده

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *