شرطة أبوظبي تحبط تهريب مليون حبة كبتاجون كانت في طريقها للسعودية




أحبطت شرطة أبوظبي، بالتعاون مع وزارة الداخلية، محاولة لتهريب مليون قرص من الحبوب المخدرة “الكبتاجون” إلى الأراضي السعودية مرورا بأراضي الدولة عن طريق شخصين من الجنسية العربية أحدهما مقيم والآخر زائر.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، فقد وردت معلومات من الأجهزة الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية إلى أجهزة وزارة الداخلية في الدولة حول محاولة التهريب حيث تم التنسيق بين الإدارات المعنية بمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية.

وتم تشكيل فرق العمل التي تحركت على الفور للرصد ومتابعة تحركات المشبوهين الذين كانوا يتحركون بين أبوظبي ودبي والشارقة.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد الدكتور راشد بورشيد بالتعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بمكافحة المخدرات على مستوى الدولة بإشراف وزارة الداخلية والدور الكبير في سرعة إحباط مخطط تهريب المخدرات إلى المملكة العربية السعودية.

وأكد أن هذا التعاون يعكس كفاءة تلك الأجهزة ومستوى التنسيق والتعاون على المستوى الاقليمي والمحلي لمواجهة آفة تهريب المخدرات وما تمثله من أخطار على الشباب والمجتمع.

وقال العقيد “بورشيد”: “الأجهزة الشرطية وما تملكه من إمكانيات تقنية وكوادر بشرية مدربة وعلى قدر عال من الحرفية يمكنها من إحباط أي محاولات تستهدف الإضرار بالمجتمع مهما اعتقد المهربون بذكائهم وما يتبعون من أساليب يستهدفون بها جمع المال على حساب الشباب واستهداف أمن وسلامة المجتمع”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : شرطة أبوظبي تحبط تهريب مليون حبة كبتاجون كانت في طريقها للسعودية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *