المولد يؤجل الانتقال وينتظر الرئيس القادم




تراجع لاعب وسط فريق الاتحاد فهد المولد عن حسم موضوع عقده في الفترة الحالية إلى حين الانتهاء من الملف الرئاسي في «العميد»، إذ اكدت مصادر «الرياض» بأن اللاعب ينوي البقاء مع الفريق بعد أن تنازل عن العديد من المميزات التي كان يطالب بها سابقاً وذلك تلبية لمطالب الجماهير الاتحادية التي تمسكت به وطالبته بعدم المغادرة.

قدم مدافع فريق الاتحاد حمد المنتشري شكره الخاص لكافة زملائه اللاعبين والجهازين الإداري والفني وجماهير الاتحاد عامة على دعمهم له خلال مسيرته الكورية بعد أن أنهى ارتباطه بالنادي، واستلم ورقة المخالصة المالية.

وأبدى المنتشري حزنه الشديد على ما يمر به نادي الاتحاد من انخفاض فني وعجز مالي، مؤكداً بأن رجالات الاتحاد المخلصين لن يتخلوا عن الكيان العريق، بينما تمنى بأن يعود الاتحاد كما عهدته جماهيره التي وجه لها رسالته الخاصه مطالباً إياها بالوقوف مع الجماهير ومساندة الفريق وعدم الانجراف إلى ما يحدث خارج أسوار النادي ومواصلة الدعم بالمدرج لكافة لاعبي الفريق.

وشدد المنتشري على أهمية دور الجماهير في الفترة الحالية، مؤكداً بأنهم الداعم الأول للفريق، وزاد:»سأكون معهم داعماً لزملائي اللاعبين من المدرج».

وكان اللاعب حمد المنتشري قد أنهى ارتباطه بنادي الاتحاد بعد طلب من المدير الفني للفريق فيكتور بيتوركا، لعدم حاجة الفريق له بالموسم الرياضي المقبل، و بذلك يلتحق بزملائه أسامة المولد ومحمد أبو سبعان.

من جهة أخرى يترقب لاعبو الفريق الكروي الأول حسم كرسي رئاسة النادي وتعيين إحدى الشخصيات الاتحادية، لترتيب أوضاع الفريق من خلال تحديد موعداً لعودتهم إلى التدريبات والكشف عن التحضيرات القادمة، إضافة إلى مكان إقامة المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي المقبل.

وكان عدد من اللاعبين استغلوا فترة الإجازة بالتوجه إلى إحدى صالات الحديد خلال الأيام الماضية لاستعادة للتحضير البدني الجيد واستعادة المخزون اللياقي، خوفاً من زيادة الوزن بعد فترة التوقف الكبيرة التي قضوها.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : المولد يؤجل الانتقال وينتظر الرئيس القادم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *