بدء فصل الخدمة عن بطاقات الاتصال غير الموثقة بالبصمة.. غداً




أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن بدء مقدمي خدمات الاتصالات غداً الخميس الأول من ذي القعدة، فصل الخدمة عن بطاقات الاتصال المتنقل (مفوتر، مسبق الدفع، بيانات) التي لم توثق بالبصمة، أو من خلال نظام (أبشر)، موضحة أنه بإمكان المشترك إعادة الخدمة من خلال توثيقها قبل مضي (90) يوماً من تاريخ الفصل.

وشكرت الهيئة في بيان صحفي اليوم جميع المشتركين لمبادرتهم بالتوثيق لحفظ حقوقهم، وعدم استغلال بياناتهم الشخصية، مؤكدة أنه يمكن للمشترك التأكد من الأرقام الموثقة باسمه وذلك من خلال الرقم المخصص من قبل كل مقدم خدمة.

فيمكن لمشتركي شركة الاتصالات السعودية إرسال رسالة نصية إلى الرقم (900) تحوي الرقم (9988) ،ومشتركو شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (616166) ، و مشتركو شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (700123) ،كما يمكن لمشتركي شركة فيرجن موبايل إرسال رسالة نصية فارغة على الرقم (309985) ،ومشتركو شركة ليبارا إرسال رسالة نصية تتضمن الأحرف (ID) على الرقم (1755).

يشار إلى أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أعلنت في 16 شوال الجاري عن بدء تعليق خاصية الإرسال لمدة أسبوعين عن بطاقات الاتصال المتنقل التي لم توثق بالبصمة، أو من خلال نظام (أبشر).”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بدء فصل الخدمة عن بطاقات الاتصال غير الموثقة بالبصمة.. غداً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *