المعتقل خالد الدوسري يتسلم أول رسالة من عائلته منذ سنتين




كشف سعود بن قويد محامي المعتقل خالد الدوسري أن فريق الدفاع تمكن من زيارته بمقر سجنه في ولاية إلينوي الأمريكية، وتم تسليمه رسائل خطية من عائلته وهو أول تواصل بعد انقطاع دام عامين.

وذكر بن قويد في سلسلة من التغريدات على حسابه في تويتر أن ” فريق الدفاع والطبيب ألتقى بخالد في سجنه لمدة خمس ساعات جرى خلالها الكشف الطبي وتقييم حالته الصحية من الطبيب، وتم تقديم العلاج له وتم التأكيد على ادارة السجن بمتابعة حالته الصحية، وكذلك قامت السفارة بمخاطبة السجن لتأكيد على الحالة الصحية.

وأشار إلى أن فريق الدفاع قام بإيصال رسائل خطية من عائلة خالد وتسليمها له، وبالفعل تم قرائتها من قبله وهذا أول تواصل من قبل العائلة منذ سنتين.

وذكر محامي المعتقل أنه “من المصاعب التي يعاني منها فريق الدفاع هو صعوبة التعامل مع خالد بسبب كثرة شرود الذهن منه والنسيان وهذا بسبب المرض النفسي” مؤكداً أن التركيز حالياً سيكون على علاجه مع جمع الملفات القضية والتي تقوم سفارة المملكة هناك حالياً بضغوط على المحامي السابق من أجل تسليم الملفات.

وأوضح “أنه وبحسب ما ذكر الطبيب يحتاج خالد على الأقل إلى ما يقارب الشهر في حال استمراره بالعلاج حتى يتفاعل بشكل أكبر ويرجع كما كان وهذا ما نسعى له خلال الأيام القادمة”.”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : المعتقل خالد الدوسري يتسلم أول رسالة من عائلته منذ سنتين

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *