التحقيق مع مربي مواشٍ نظَّم مهرجانات المدينة 12 عاماً




تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة المدينة المنورة في شكوى مواطن يملك مؤسسة لتنظيم الاحتفالات اتهم من خلالها مقيمين مصريين بتزوير أوراق مؤسسته للحصول على موافقة أمانة المنطقة لتنظيم احتفالات عيد الفطر للعام الماضي.
ووفقا لصحيفة عكاظ أن التحقيقات مع المقبوض عليه والموقع على الخطاب المزور كشفت قيامه بتنظيم فعاليات ترفيهية في المدينة منذ ١٢ عاما، وعند النظر في إقامته وجد أن مهنته راعي مواش، وكفيله مقيم في الطائف.
وأوضح المواطن صاحب الشكوى أن المقبوض عليهما سلما خطابا مزورا لبلدية البيداء بتاريخ ١٢ رمضان باسم مؤسسته لتنظيم احتفالات العيد لعام ١٤٣٦ دون أي مرفقات، وتم قبوله وشرح عليه رئيس البلدية وأصدر خطابا لأمن الطرق لتسهيل نقل حديقة حيوانات للمدينة، وبعد أن وصلت من مدينة جدة ظلت مدة يومين في الموقع، إلا أن الأمانة رفضت عرضهم، ما أدى إلى موت ثلاثة حيوانات تقدر قيمتها بـ١٨٠ ألف ريال، نتيجة تعرضها للشمس ليومين.
وأضاف: بعد ذلك فوجئت بمطالبتي بقيمة الحيوانات النافقة من قبل صاحب حديقة الحيوانات المتنقلة، وعندما أخبرته بعدم قيام مؤسستي بتنظيم أية فعاليات أرسل لي صورا من الخطابات للتأكيد، وكانت فعلا باسم مؤسستي، ولكنها مزورة ومذيلة باسم مقيم مصري لم أسمع باسمه من قبل وحاولت التوصل إليه حينها دون جدوى.

صحيفة الدوادمي

المدينة المنورة



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : التحقيق مع مربي مواشٍ نظَّم مهرجانات المدينة 12 عاماً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *