القصاص من جانين قتلا مواطنين اثنين في الجوف وبيشة




أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصا في أحد الجناة بمنطقة الجوف قام بطعن آخر بسكين مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

وفيما يلي نص:” أقدم فهد بن صلاح العيشان -سعودي الجنسية- على قتل صابر بن عبدالله الضميري – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بسكين مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم الاثنين 20 / 10 / 1437هـ في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف”.

وفي سياق متصل أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة بيشة قتل آخر بإطلاق عدة طلقات نارية عليه من بندقية مما أدى لوفاته إثر خلاف بينهما.

وفيما يلي نص البيان: “أقدم محمد بن مبارك الشهراني -سعودي الجنسية- على قتل فهد بن مسرع القحطاني – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق عدة طلقات نارية عليه من سلاح بندقية بلجيك مما أدى لوفاته إثر خلاف بينهما.

وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم الاثنين 20 /10 / 1437هـ بمحافظة بيشة بمنطقة عسير”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : القصاص من جانين قتلا مواطنين اثنين في الجوف وبيشة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *