«هيئة الرياضة» تفتتح المقر «النموذجي» لنادي الترجي بالقطيف




افتتح وكيل الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب عبدالإله الدلاك، اليوم، مشروع مقر نادي الترجي بمحافظة القطيف، على مساحة إجمالية تبلغ 57100 متر مربع.

وتتكون المنشأة الجديدة من المبنى الرئيس الذي يضم صالة رياضية مغطاة، وصالة سباحة مغطاة، ومبنى الإدارة وملعب لمباريات كرة القدم مزروع بالعشب الصناعي يتسع لـ (6200) متفرجاً، ومضمار لسباقات ألعاب القوى وملاعب رياضية مفتوحة (كرة يد – تنس).

فيما تبلغ مساحة صالة السباحة المغطاة والمكيفة 1300م تضم مسبحاً من (6) حارات بمقاس 25×13م متدرج في العمق يبدأ من (1) م ويصل إلى عمق (5و3) م، مزود بمنصات القفز في الماء الثابتة والمتحركة بارتفاعات من 1 إلى 3م، كما تضم الصالة مدرجات تتسع لـ (200 ) متفرج.

كما يوجد في الدور الأرضي الخدمات اللازمة لمزاولة السباحة مثل غرف تغيير الملابس ودورات المياه وغرف الساونا، والجاكوزي ومستودعات وصالة للجمانيزيوم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ومطعم للاعبين والزائرين، ومكتبة، ومصلى يتسع لـ100مصلي.

ويضم الموقع العام للمشروع ملعباً رديفاً لكرة القدم يضم مضمارا لألعاب القوى، إضافة إلى عدة ملاعب خارجية للتدريب لجميع الألعاب مثل التنس، وكرة الطائرة، وكرة اليد , ومواقف للسيارات.”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : «هيئة الرياضة» تفتتح المقر «النموذجي» لنادي الترجي بالقطيف

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *