بلدي ساجر يعقد اجتماعه السابع




عقد المجلس البلدي بساجر مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/١٠/١٤ اجتماعه السابع بحضور رئيس المجلس وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وإتخذ بشأنها القرارات اللازمة، وكان من أبرزها الخطاب الوارد من البلدية بشأن خلاصة المشاريع الجديدة المقترحة لعام ١٤٣٩/١٤٣٨هـ فقد أيد المجلس المشاريع المقترحة الجديدة وأوصى بإضافة بعض المشاريع على قائمة المشاريع الجديدة.
كما استعرض المجلس الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي الاستاذ خالد الحبيل بشأن إمكانية إنشاء دوار في المنحنى الخطر على مفترق طريق الثندوة مع العلم بأن هناك تبرع من رجل أعمال بالبلك والصبات الخراسانية فقد أيد المجلس هذا الاقتراح وإحالته للبلدية لمخاطبة وزارة النقل بهذا الشأن.
واستعرض المجلس الاقتراح المقدم من عضو المجلس الاستاذ سعد الأسعدي بشأن انشاء منتزه خاص للشباب في مكان مناسب ويزود إن أمكن بملعب أو أكثر فقد أيد المجلس هذا الاقتراح وإحالته للبلدية لإدراجه في المشاريع القادمة.
كما استعرض المجلس الاقتراح المقدم من نائب الرئيس الاستاذ ماجد الغماض بشأن منع بيع الدخان والجراك في داخل المدينة والأحياء السكنية والنطاق العمراني خوفاً على صغار السن فقد وافق المجلس على إحالته للبلدية لاتخاذ اللازم حسب اللوائح والأنظمة الصادرة بهذا الشأن.
و صرح بذلك رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد بن زايد الأسعدي.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلدي ساجر يعقد اجتماعه السابع

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *