مارادونا: سأعمل معاونا مباشرا لرئيس الفيفا




أعلن النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا أنه سوف يكون “معاونا” لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جيان انفانتينو، الذي يبدو أنه نبذ معه خلافاتهما الأخيرة.
وقال مارادونا، الفائز بمونديال 1986 بالمكسيك وبلقب الوصيف في مونديال إيطاليا 1990 خلال مقابلة مع شبكة “لا ريد” الإذاعية: “سأكون معاونا مباشرا لانفانتينو”.
ولم يفصح مارادونا أو رئيس الفيفا عن أي تفاصيل حول المنصب الجديد للاعب السابق أو حتى عن المهام التي سيكون منوطا بها.وأضاف مارادونا، قائلا: “نرغب في إنقاذ كرة القدم، التي تضررت كثيرا وتعرضت للسرقة والنهب من قبل هؤلاء الناس الذين لا يجب علينا أن نسميهم، رغم أنه يتعين علينا أن نقول بلاتر (الرئيس السابق للفيفا) أو جروندونا (الرئيس السابق للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم)”.
وكان مارادونا قد انتقد انفانتينو في أواخر فبراير الماضي، حيث وصفه بـ “الخائن” وذلك خلال الفترة، التي سبقت الانتخابات الرئاسية للفيفا، والتي أسفرت في النهاية عن اختيار المسؤول السويسري رئيسا للفيفا خلفا لمواطنه بلاتر.
ويبدو أن هذه الخلافات أصبحت جزءا من الماضي، بعد الاجتماع، الذي عقده مارادونا مع انفانتينو خلال الأيام الأخير في العاصمة الفرنسية باريس.
وتابع المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني: “كل ما حدث معي خلال تلك الأيام الأربعة في باريس كان رائعا، كان حلما أرغب في تحقيقه”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مارادونا: سأعمل معاونا مباشرا لرئيس الفيفا

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *