أمير منطقة الباحة يزور مهرجان خيمة التسوق بمحافظة بلجرشي


زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس مهرجان خيمة التسوق بمحافظة بلجرشي ، أطلع خلالها على مايُقدّم لزوار ومصطافي المنطقة من فعاليات تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع .
وتجول سمو أمير الباحة في مرافق الخيمة مستمعاً لشرحٍ مفصل عن المهرجان من محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي عن ما تضمنه المهرجان من خيمة للتسوق تحتضن تحت سقفها أكثر من 140 محلاً يُعرض من خلالها جميع مستلزمات الأسرة من ملابس نسائية ورجالية وأطفال ، ومحال لبيع العطور والإكسسوارات ، وأدوات التجميل , وكذا المحلات الخاصة ببيع الأواني المنزلية ، والجوالات ، والمفروشات ، إلى جانب اطلاعه على خيمة مستقلة خصصت للأسر المنتجة تشمل 18 معرضاً لمعروضات الأسر المنتجة ، من مأكولات شعبية ، وحرف تقليدية ، ومنسوجات نسائية تشتهر بها المنطقة.
بعد ذلك شاهد سموه أبرز ما يُقدم من فعاليات بمقر مسرح الطفل بالمهرجان ، والألعاب الكهربائية ، والمطاعم ، إضافة إلى حديقة الحيوان التي تضم العديد من الحيوانات المفترسة .
وفي ختام الزيارة نوه سمو أمير منطقة الباحة بمهرجان بلجرشي للتسوق ، وبما شاهده من معروضات وفعاليات مميزة تُسهم في استقطاب الكثير من أهالي المحافظة وزوار المنطقة ، متمنياً أن تلبي تلك الفعاليات رغبات الزوار والمصطافين لقضاء وقت أطول في ربوع الباحة ، مشيداً سموه بجهود اللجان المنظمة لمهرجان صيف الباحة الذي يقام في مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي ، والمندق ، وبني حسن ، والقرى ، حاثاً الجميع بمضاعفة الجهد وإبراز ما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية والتعريف بالمواقع السياحية والمتنزهات والغابات وتنفيذ فعاليات الصيف لتحقيق رغبات الأهالي والزوار .
رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن علي آل هادي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ، وعدد من المسئولين بالمنطقة .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير منطقة الباحة يزور مهرجان خيمة التسوق بمحافظة بلجرشي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *