إغلاق 13 منشأة لمخالفات صحية بالرياض




نفّذت أمانة منطقة الرياض ممثلةً ببلدية الروضة حملةً مكثفة على جميع المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة وصحة البيئة والمنشآت الغذائية الواقعة في نطاق البلدية للتأكد من التزامها بالاشتراطات واللوائح البلدية المنظمة لهذه الأنشطة ورصد أي مخالفات بها .
وأوضح رئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار, أن الحملة التي شارك فيها مراقبي إدارة صحة البيئة ببلدية الروضة, شملت 177 منشأة تم رصد 488 مخالفة فيها وإشعار 141 منشأة منها بضرورة تصحيح أوضاعها في حين تقرر إغلاق 13 منشأة لوجود مخالفات تمثل خطورة على صحة المستهلكين لمنتجاتها من المواد الغذائية وكذلك البيئة المحيطة بها، بالإضافة إلى استبعاد 86 من العمال الذين يعملون في هذه المنشآت دون الحصول على التصاريح والشهادات الصحية اللازمة.
وأشار المهندس الطيار إلى أن الحملة تمكنت من ضبط كميات من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وعدد من الأواني غير المطابقة التي تستخدم في تجهيز الأطعمة, مؤكداً أنه تم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على جميع المنشآت المخالفة.
وأكد رئيس بلدية الروضة استمرار الحملات التصحيحية طوال شهر رمضان المبارك لرصد أي تجاوزات أو مخالفات تهدد صحة المستهلكين للمنتجات الغذائية أو صحة البيئة ومعالجتها بصفة فورية بكل حزم وفق ما تقضي به الأنظمة واللوائح البلدية.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : إغلاق 13 منشأة لمخالفات صحية بالرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *