رجل أعمال يتلاعب في أوصاف أرض قيمتها مليار ريال




كشف مصدر في وزارة الشؤون البلدية والقروية عن تلاعب رجل أعمال شهير، وأحد العقاريين في أوصاف صك طائر لأرض قيمتها نحو مليار ريال، داعيا وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبدالله آل الشيخ إلى مطابقة أوصاف الصك على مخططين يملكهما رجل الأعمال.

وقال المصدر وفقاً للوطن السعودية إن مجلس بلدي المزاحمية طلب من الوزير في جلسة سابقة مطابقة أوصاف الصك على مخططين لرجل الأعمال، مشيرا إلى أن هناك توجيها سابقا من وزير الشؤون البلدية والقروية السابق الأمير منصور بن متعب، بمطابقة أوصاف أساسيات الصك على مخططي رجل الأعمال، إلا أنه لم ينفذ مما دفع مجلس بلدي المزاحمية إلى الرفع للوزير، بعد ملاحظته أن أوصاف المواقع في أساسيات الصك تختلف عن المخططين، حيث ذكر في أساسيات الصك أنه عبارة عن أرض محياة إحياء شرعيا بالكامل ومحاطة بالشبوك والأشجار من جميع الجهات، وفيها نخيل وأشجار وبيوت محمية ومبان ومساكن، وهذه الأوصاف لا تتطابق مع واقع المخططين المملوكين لرجل الأعمال، وهما عبارة عن جبال ومرتفعات.

وأضاف المصدر أن الأرض تقع على الطريق السريع الرياض- مكة المكرمة في محافظة المزاحمية، مؤكدا أن هناك بلاغات وردت عن المخططين من بعض المواطنين في المحافظة. وأشار إلى أن جهات معنية وجهت سابقا بإيقاف العمل في المخططين، إلا أن الخطابات المتعلقة بهذا الشأن لم ترفق بالمعاملة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : رجل أعمال يتلاعب في أوصاف أرض قيمتها مليار ريال

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *