جامعة الملك عبدالعزيز تطلق فعاليات “صيفك أحلى37”




تطلق جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب غداً فعاليات البرنامج الصيفي تحت شعار “صيفك أحلى37” بهدف استغلال أوقات الطلاب بما يحقق لهم النفع والفائدة خلال فترة إجازتهم الصيفية ، من خلال برامج وأنشطة طلابية متنوعة وتستمر حتى نهاية شهر ذي القعدة المقبل .
وأوضح المشرف العام على برنامج “صيفك أحلى27″ الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن هذه الفعاليات تشهد العديد من الدورات التدريبية في مجال تنمية الذات والمهارات الشخصية منها دورة ” مهارات الإلقاء والتحدث ” و” الذكاء العاطفي و” التصوير الفوتوغرافي ” و” التمثيل السينمائي والتلفزيوني” وورشة عمل ” الأفلام القصيرة ” بالإضافة إلى عروض الأفلام القصيرة من إعداد الطلاب المشاركين كما يشمل البرنامج على رحلة سياحية وامسيات ثقافية وأنشطة رياضية.
وبين أن الجامعة راعت خلال الفعاليات التنوع في الأنشطة الطلابية بهدف استقطاب الطلاب خلال فترة الصيف والاستفادة من أوقاتهم ، حيث تشتمل الفعاليات على الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والمهارية .
ودعا مدير برنامج ا”صيفك أحلى37″ مفرح بن حسن الجابري جميع الطلاب إلى المبادرة والتسجيل بفعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي من خلال صفحة عمادة شؤون الطلاب في موقع الجامعة الالكتروني واستثمار أوقاتهم خلال فترة الصيف مشيراً إلى أن البرنامج يستمر إلى 26 / 11 / 1437هـ .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جامعة الملك عبدالعزيز تطلق فعاليات “صيفك أحلى37”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *