فعاليات وبرامج متنوعة بمهرجان بريدة للتسوق




انطلقت مساء أمس فعاليات وأنشطة مهرجان بريدة للتسوق 2016 ، متضمنة مجموعة من الأنشطة والبرامج التي تستهوي اهتمامات مختلف شرائح المجتمع ، وتلبي احتياجات الأسر والمتسوقين .
ويستمر المهرجان لمدة شهر بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ، بالتعاون مع مؤسسة روعة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، بمشاركة العديد من مراكز التسوق والمولات التجارية ومحلات المنتجات الاستهلاكية والكماليات ومراكز الترفيه والمطاعم والفنادق والشقق المفروشة ببريدة .
وأضفت عروض فرقة نجوم الترفيه بقيادة الكابتن بندر النهاري جواً من المتعة على الأطفال ورسمت الابتسامة على شفاههم ، من خلال مشاركتهم بترديد الأناشيد الوطنية ، وتوزيع الهدايا على جميع الأطفال المشاركين مقدمة من إدارة المهرجان ، والتفاعل مع الرسائل اليومية للمهرجان “صلاتي سعادتي”.
وأوضح مدير عام مؤسسة روعة ريفان ” المنظم للمهرجان إبراهيم الحديثي ، أن من أهداف المهرجان تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بمدينة بريدة ، وإبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم المناشط التجارية والترفيهية ، مؤكداً أن المهرجان يستمد مكانته السياحية والاقتصادية من الدعم اللامحدود والمستمر الذي يجده من سمو أمير منطقة القصيم الذي يقف على مثل هذه المناشط لتنمية المنطقة .
كما أكد رئيس لجنة البرامج والفعاليات بالمهرجان أحمد الصقري ، أن مهرجان بريدة للتسوق يعد أحد أهم مهرجانات التسوق الصيفية في المنطقة ، لافتاً إلى أن المهرجان يقدم العديد من الهدايا والخصومات والعروض التسويقية والترفيهية ، على مجموعة من الأصناف التسويقية والماركات العالمية



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : فعاليات وبرامج متنوعة بمهرجان بريدة للتسوق

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *