«بلدي رفحاء» يناقش تطوير ملعب التابلاين وإنشاء جسر مشاة




عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء اجتماعه الثامن برئاسة أحمد الفديد، وناقش المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة. حيث وافق المجلس على المقترح المقدم من الفديد بشأن تطوير ملعب التابلاين وإنشاء مدرجات وغرف تبديل ملابس ودورات مياه وتوسيع للملعب عند توفر الاعتمادات المالية، وبخصوص المقترح المقدم من عضو المجلس حمود العنزي، بشأن إنشاء جسر مشاة أمام سوق العلاوي، أفاد رئيس البلدية أن مشروع الجسر كان معتمدًا سابقًا ولكن تم سحبه من المقاول لتأخره، واقترح وضع مطب كبير لحين اعتماد مشروع للجسر، كما وافق المجلس على المقترح المقدم من عضو المجلس عبدالله الشمري، بوضع مصدات هواء من الأشجار في الجهة الغربية والشمالية للمحافظة.

كما ناقش المجلس المقترحات المقدمة من المواطن سعود الشمري، بشأن إلزام أصحاب العمارات التجارية بإنارة الشارع أمام المحلات، وكذلك المقترح المقدم من المواطن عبدالله الفياض، بخصوص إنشاء تطبيق للمجلس على الأجهزة الذكية للتواصل مع المواطنين.

من جانب آخر أقام المجلس لقاءه الأول مع المواطنين في استراحة البلدية مساء يوم الأربعاء الماضي.

وفي بداية اللقاء ألقى الفديد كلمة شكر فيها الحضور، مؤكدًا أنه وزملاءه أعضاء المجلس أتوا هنا لكي يسمعوا من المواطنين شكاويهم ومقترحاتهم، بعد ذلك تم إتاحة الفرصة للحضور لطرح أسئلتهم ودار النقاش حول الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.

وفي نهاية اللقاء توجه رئيس المجلس باسمه ونيابة عن زملائه الأعضاء بالشكر لجميع الحضور ولمجلس شباب المنطقة وللجنة التنمية ولجميع زملائه الأعضاء على حضورهم، وذلك وفقاً للجزيرة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : «بلدي رفحاء» يناقش تطوير ملعب التابلاين وإنشاء جسر مشاة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *