جمعية السكري الخيرية تشارك في احتفالات أمانة الرياض




شاركت الجمعية السعودية الخيرية للسكري في احتفالات أمانة منطقة الرياض لعيد الفطر المبارك لهذا العام في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وللعام السادس بفعاليات منوعة.
وتضمنت المشاركة الركن التوعوي الذي اشتمل على البرشورات التوعوية المتنوعة وتوزيع الهديا للكبار تحمل شعار التوعية عن داء السكري والهديا التعليمية والمسلية للأطفال بجانب فحص السيدات الزائرات وتوزيع أجهزة السكري على المصابات مجانًا.
كما شاركت الجمعية بمحاضرة توعوية على المسرح ألقتها الدكتورة رهام رجب محمود التي قدمت من خلالها تعريفًا بأنواع السكري ، وتحدثت عن سكري الأطفال وتناولت كيفية تجنب مضاعفات السكري وطريقة التعايش، وأجابت على أسئلة واستفسار الحاضرات.
وأعربت الحاضرات عن شكرهن جمعية السكري على هذه المعلومات القيمة، شاكرين لرئيسة اللجنة تنوع فعاليات برنامج العيد الذي جمع بين المتعة والفائدة والترفية.
وعبر رئيس مجلس إدارة جمعية السكري الخيرية السعودية عبدالعزيز الحميدي عن سعادته في مشاركة الجمعية في احتفالات أمانة منطقة الرياض ، موضحًا أن الجمعية تسعى لتوعية أفراد المجتمع بداء السكري لتجنب مضاعفاته وذلك بالمشاركة في جميع المناسبات من أجل نشر التوعية بين أبناء الوطن والمقيمين فيه من أجل تجنب مضعفاته والحد من مخاطرة والتعايش معه والمساهمة في توعية الأطفال من خلال القصص والهدايا التي توزع عليهم والأخذ بأيدي الأطفال المصابين لتعايش معه بجانب المحاضرات التوعوية والكشف المجاني وتوزيع أجهزة السكر، وسائلًا الله للجميع دوام الصحة والعافية.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : جمعية السكري الخيرية تشارك في احتفالات أمانة الرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *