أمير منطقة الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي بالمنطقة




رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس حفل الزواج الجماعي، للعام الحالي 1437هـ، وذلك بفندق ساف في محافظة بلجرشي.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة أحمد بن إبراهيم العاصمي كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على الرعاية وتشريف الحفل والمتابعة المتواصلة لجميع الأعمال التي ينفذها المشروع .
ونوه بالدعم السخي الذي يحظى به كل مواطن على ثرى هذه الأرض الطيبة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي وجه بصرف عشرة ملايين ريال لإقامة دورات تدريبية وتأهيلية متخصصة للمقبلين على الزواج لتهيئتهم للدخول في الحياة الزوجية وضمان استقرارهم النفسي والاجتماعي والصحي، ولبناء مجتمع مترابط متماسك.
بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية الخيرية بالباحة، ورئيس اللجنة المنظمة للحفل الدكتور صالح آل عباس كلمة بين فيها أن عدد المحتفى بهم لهذا العام بلغ “650” شابا وفتاة، مشيرا إلى أن الجمعيات الخيرية بالمنطقة ساهمت بمساعدات نقدية بأكثر من 2 مليون ريال، مقدماً شكره لكل من أسهم في دعم الحفل, متمنيًا في الوقت ذاته للمتزوجين من الشباب والفتيات حياة زوجية سعيدة.
وأشار إلى أن مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة نفذ أكثر من 24 دورة تدريبية للمتزوجين والمتزوجات في المجالات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية قدمتها جمعية التنمية الأسرية.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن ما تم تقديمه خلال هذا العام لمشروع الزواج الجماعي، ثم قدمت لوحة من الفنون الشعبية بعنوان ” ليلة فرح” بمشاركة فرقة جمعية الثقافة والفنون للفنون الشعبية بالمنطقة .
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود الداعمين والمتعاونين في تنظيم الزواج الجماعي, فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من المشروع.
وأعرب سمو أمير منطقة الباحة في تصريح له عقب الحفل عن سعادته البالغة بالمشاركة في حفل زفاف أبنائه الشباب والفتيات , متمنيًا لهم التوفيق والحياة الزوجية السعيدة لبناء أسرة قوية ومتماسكة تلتزم بتعاليم دينها الإسلامي الحنيف وتعمل على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن علي آل هادي، ومدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ومحافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، وعدد من المسؤولين، ورجال الأعمال بالمنطقة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير منطقة الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي بالمنطقة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *