اعتداء وحشي على طبيب سعودي بمستشفى أبو عريش




كشفت مصادر خاصة، عن العثور على طبيب سعودي يعمل بمستشفى أبو عريش العام، ملقى على الأرض داخل موقف السيارات بمبنى المستشفى، حيث كان مقيدًا بالحبال في كلتا يديه وقدميه، وتم وضع شريط لاصق على فمه.
وعثرت مجموعة من الأشخاص على الطبيب في ساعة متأخرة، مساء أمس الخميس، وبه علامات تدل على تعرضه للضرب الشديد، وعلى الفور أُجريت له الإسعافات الأولية اللازمة، وتم نقله إلى قسم الطوارئ بالمستشفى.
ووفقًا للمصادر بحسب موقع عاجل، يعمل الطبيب في قسم الطوارئ بمستشفى أبو عريش العام، عبر تخصص الأمراض الباطنية، وهو يرقد حاليًّا بقسم التنويم تحت الملاحظة، نظرًا لحالته الصحية بعد تعرضه لاعتداء وحشي ومدبر، على حد وصف المصادر.
وأكدت المصادر للصحيفة أن إدارة المستشفى بادرت على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية في شرطة محافظة أبو عريش، والتي تابعت الحادث، والعمل على كشف ملابساته، والوقوف على حيثيات الاعتداء الغامض الذي تعرض له الطبيب.
وفتحت الجهات الأمنية تحقيقا عاجلا في الحادثة لمعرفة تفاصيل أوسع تساعد الفرق الأمنية في الوصول إلى المعتدين، وسرعة إلقاء القبض عليهم، ومعرفة دوافعهم في ارتكاب هذه الجريمة بحق الطبيب داخل مقر عمله.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : اعتداء وحشي على طبيب سعودي بمستشفى أبو عريش

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *