أمير منطقة القصيم يطلق مهرجان بريدة للتسوق




أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء اليوم، مهرجان بريدة للتسوق، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالعثيم مول في مدينة بريدة، بمشاركة العديد من مراكز التسوق والمولات التجارية ومحلات المنتجات الاستهلاكية والمطاعم والفنادق والشقق المفروشة ببريدة، ويستمر لمدة شهر .
وفور وصوله سموه قص الشريط إيذاناً بإنطلاق فعاليات المهرجان ، التي تتضمن مجموعة من الفعاليات المتنوعة والبرامج التي تحاكي احتياجات الأسر والمتسوقين، واطلع سموه على معرض “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” الذي يقام على هامش فعاليات المهرجان ، كما كرم الرعاة والداعمين لفعاليات المهرجان .
وأشاد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل في تصريح صحفي عقب إطلاق المهرجان ،بمثل هذه المهرجانات التي تدعم الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة ، مؤكداً أن مهرجانات الصيف تعد الأجدى للمواطنين والمقيمين لما لها دور فعال في التنمية وإيجاد أوقات للترفية والتسوق لشرائح المجتمع المتعددة ، داعياً سموه رجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بمثل هذه الأسواق التجارية بمنطقة القصيم التي تعد وجهه سياحية وترفيهية بالمنطقة وتلبي احتياجات المجتمع .
وأكد سموه أن الإمارة والجهات الحكومية في المنطقة تشجع وتدعم مثل هذه المهرجانات، التي تعود بالفائدة على المحلات التجارية، متمنياً للمتسوقين أوقات سعيدة .
حضر الاحتفالية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم إبراهيم الزويد ، وأمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب ، وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم زياد المشيقح ، وعدد من المسؤولين .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير منطقة القصيم يطلق مهرجان بريدة للتسوق

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *