بدء القبول بالبكالوريوس في الجامعة الإلكترونية الأحد المقبل




أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس للطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1437/1438هــ ابتداءً من يوم الأحد المقبل حتى يوم السبت الموافق 18شوال الجاري، وذلك لخرّيجي الثانوية العامة أو مايعادلها عبر بوابة القبول الإلكترونية (seu.edu.sa).
وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن عمر النجار، أن الجامعة لاتشترط حداثة سنة التخرج للمتقدمين، ولا إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي، مبينًا أن القبول سيتم بحسب المفاضلة على معدل التخرج من الثانوية العامة أو مايعادلها.
وقال إن الدراسة ستكون في : كلية العلوم الإدارية والمالية تخصص تجارة إلكترونية، محاسبة، وإدارة أعمال، وكلية العلوم الصحية تخصص المعلوماتية الصحية، والصحة العامة ( علمي فقط)، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص تقنية المعلومات، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصص اللغة الإنجليزية.
وأضاف أن الدراسة ستكون متاحة لجميع التخصّصات بفروع الجامعة في كل من : الرياض، وجدة، والدمام، بينما في المدينة المنورة في تخصّص ( إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات)، وفي أبها ( تقنية المعلومات للطلاب والطالبات) وتخصص (المعلوماتية الصحية واللغة الإنجليزية للطلاب فقط)، وفي القصيم وتبوك ( تقنية المعلومات للطلاب فقط)، وفي الأحساء (إدارة الأعمال للطلاب والطالبات).



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بدء القبول بالبكالوريوس في الجامعة الإلكترونية الأحد المقبل

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *