أندية عسير الموسمية تستأنف فعالياتها بعد إجازة عيد الفطر




استأنفت أندية عسير الموسمية وأندية الحي فعالياتها بعد توقفها خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وبدأت استقبال الطلاب والطالبات ضمن برنامج “إجازتي” الذي أطلقته وزارة التعليم لهذا العام.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وتغطية أرجاء المنطقة والمحافظات التابعة لها.
وأشار إلى أن برنامج ” إجازتي” التي تقوم بتنفيذه الأندية الموسمية يتضمن الفعاليات والبرامج من خلال أربعة مسارات رئيسية هي الترفيه والسياحة والتطوع والتوظيف, بحيث يتم العمل على تفعيلها باستقطاب أكبر عدد ممكن من الطلاب.
بدوره أكد مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم عسير أحمد حاضر، أن الأندية الموسمية تظم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية والتي يشرف عليها وينفذها العديد من التربويين المتخصصين في المجالات الثقافية، والرياضية، والمجالات والبرامج المتنوعة، مضيفاً أن البرنامج قام بمراعاة المراحل العمرية للطلاب والطالبات ،واختيار المسار المناسب لكل فئة مع إضافة قدر كبير من الجاذبية والتنوع، في برامج كل مسار لتحقيق الأهداف المرجوة منه من خلال إشغال أوقاتهم بالمفيد والنافع خلال الإجازة الصيفية .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أندية عسير الموسمية تستأنف فعالياتها بعد إجازة عيد الفطر

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *