كلاب ضالة «تنهش» جسد طفل شمال بريدة




توفي طفل في التاسعة من العمر في مركز القوارة (٨٠ كلم شمال بريدة)، بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة تنتشر في أنحاء المركز، حيث كان الطفل خارجاً من منزل ذويه الواقع في أحد المزارع التابعة للمركز ومتجه لمنزل أقاربه وبعد ذلك تعرض للهجوم، مما أدى إلى وفاته بعد أن نهشت جسده الصغير.

ورغم مطالبات الأهالي منذ فترة طويلة للبلدية بالتدخل والقضاء على هذه الكلاب التي تجوب المدينة وتهاجم الصغار والكبار، إلا أن مطالباتهم لم تجد آذان صاغية حتى الآن من قبل البلدية حتى وقعت الكارثة.

وأطلق أهالي القوارة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق (#كلاب-ضاله-تفترس-طفل-بالقصيم)، للتعبير عن معاناتهم ووجوب محاسبة المسؤول عن تنامي وتزايد أعداد الكلاب داخل المركز دون اتخاذ أي إجراءات للقضاء عليها.

وأوضح الرائد بدر السحيباني الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عند الساعة الثانية عشرة من صباح هذا اليوم الإربعاء عن تعرض طفلٍ يبلغ من العمر تسع سنوات لنهشاتِ كلابٍ ضالةٍ في جسده عندما كان يسير متوجهاً لمنزل ذويه، حيث تم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه توفي متأثراً بما لحق به من إصاباتٍ جراء ذلك.

وأشار الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم إلى أن المختصين بمركز شرطة القوارة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وقصاصي الأثر باشروا الإنتقال إلى موقع البلاغ وعمل الإجراءات الأولية اللازمة للحادثة.”وفقاً للرياض”.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : كلاب ضالة «تنهش» جسد طفل شمال بريدة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *