الأسر السعودية تفضل الاحتفال بزواجاتهم في دول الخليج




تفضل الأسر السعودية الاحتفال بزيجات أبنائهم، في دول الخليج المجاورة؛ لتفادي أسعار صالات الأفراح، والفنادق المحلية المبالغ فيها، بحسب تقرير نشرته صحيفة “عرب نيوز” في عددها الصادر اليوم.
وقال المصمم السعودي خالد الشرهان: ضعف الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى الأسعار الباهظة، عوامل ساهمت في اتجاه كثير من الأسر السعودية للاحتفال بزواج أبنائهم خارج الحدود، خاصة في الدول المجاورة؛ لسهولة وانخفاض تكلفة الانتقالات للأهل والأقارب والمدعوين، كما تؤدي أيضًا إلى تحويل الاحتفالات والأنشطة الترويحية الأخرى إلى الدول المجاورة ما لم يحدث تحسن نوعي في الواجهة المحلية.
وأضاف الشرهان، أن الفنادق في الخليج تعرض على العملاء عدة خيارات ليست متوفرة في السعودية، مثل المرافق المغلقة والمفتوحة، بالإضافة إلى مقابلة كل متطلبات العائلات دون قيود، بينما فنادق المملكة تنقصها الروح الخلاقة في تنظيم المهرجانات، ومع جودة وتعدد وتنوع خدمات صالات الأفراح والفنادق الخليجية إلا أن أسعارها في مستوى أو أقل من صالات وفنادة المملكة.
وقال: هجرة الأفراح إلى خارج الحدود يجب أن يدق ناقوس الخطر بالنسبة لصالات الأفراح في المملكة، والخيار إما تقليل التكلفة أو الارتقاء بنوعية خدماتها الحالية، وتحديث الصالات.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الأسر السعودية تفضل الاحتفال بزواجاتهم في دول الخليج

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *