أمير القصيم : على المجالس البلدية دور مهم في التنمية المحلية




أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن على المجالس البلدية دور مهم في التنمية المحلية ، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر والإسهام فيما يعود بالخير والنفع على المواطنين في تنمية وتطوير الخدمات البلدية بحكم تواصلها المباشر مع المواطنين الأمر الذي يمكنها من الاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم والوقوف على احتياجاتهم.
جاء ذلك خلال لقاء سموّه في مكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم, رئيس مركز الفويلق راكان البشري، يرافقه رئيس المجلس البلدي في بلدية مركز الفويلق غباش البشري, وأعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه ، بعد اعتماد المجلس وبدء أعماله بدورته الثالثة .
ودعا سموّه رؤساء وأعضاء المجالس البلدية إلى تحقيق ما يطمح إليه الأهالي من تطوير ومعالجة للخدمات والمشروعات البلدية، والحرص على تقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن وفق التوجيهات الحثيثة من ولاة الأمر – حفظهم الله -، وسرعة التفاعل مع كل المستجدات والأمور التي تطرأ على الخدمات البلدية لخدمة المواطنين والرقي بخدماتها .
كما التقى سمو أمير منطقة القصيم، رئيس مركز الدليمية زبن الجديع، يرافقه رئيس المجلس البلدي في بلدية مركز الدليمية مضحي الجديعي وأعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته للرقي بالخدمات البلدية .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : أمير القصيم : على المجالس البلدية دور مهم في التنمية المحلية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *