غرفة الرياض تعلن 251 وظيفة شاغرة




أعلنت غرفة الرياض توفر 251 وظيفة إدارية وفنية بالقطاع الخاص، طرحتها عشر شركات وترغب في شغلها بالمؤهلين من السعوديين والسعوديات من حملة “البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة”.

وتقرّر أن يكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف في الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر الجاري بمقر الغرفة والشركات.

وقالت غرفة الرياض: مسميات الوظائف المطروحة، هي “مشرف تدريب، فني كهربائي، موظفة استقبال، مبيعات، محاسبة، محاسب، فني حاسب آلي بكالوريوس، فني سلامة مهنية دبلوم في نفس المجال، مشرفة أغذية ومشروبات، مسؤولة حجوزات، موظفة مكاتب أمامي، مسؤولة موارد بشرية، مسؤولة طلبات، مدير التطوير التنظيمي، مراجع داخلي، محاسب مالي، ممرضة، بائعة عطور وتجميل، مهندس أعمال مدنية، مهندس تخـطيط ومتابعة ميدانية أعمال كهربائية، مشغل مضخات، مشـــغل محطة ميـاه، مشــغل محطة الغاز، مشـــرف الخطوط الخارجية والمناهيل للغاز، مشغل غلايات وضواغط هواء ومبردات، فني كهرباء صيانة وإصلاح، تكييف، مشرف ميكانيكا، فني أعمال ألمونيوم وحديد، مدير التخطيط والمتابعة الميدانية المنطقة التعليمية، رســــام، فني “صيانة وقائية”، فني تكييف إصلاح وتعديلات، مساعد فني تكييف إصلاح وتعديلات، مساعد فني تكييف، فني مضخات إصلاح وتعديلات، فني غاز، فني تركيبات، مشـــرف ميكانيكا عام، فني معالجة مياه، فني أنظمة إطفاء حريق، فنـي صيانة موتورات كهربائيــة، مشـرف كهرباء إصــلاح وتعديلات، فنـي كهرباء ضغط منخفض، فني موتورات كهـربائـية”.

وأضافت: الشركات التي طرحت هذه الوظائف هي “أمنكو، ديبا السعودية، الخطوط السعودية للتموين، ستيلكس الجريسي المحدودة، الجزيرة للتجارة والتصنيع المحدودة، دار المياسين، فندق الريتز كارلتون، مجموعة راز القابضة، مركز الساعاتي الطبي”.

وأشاد نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة، المهندس منصور الشثري؛ بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل.

وقال “الشثري”: هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعماً لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشياً مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، وندعو الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات إلى الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة.

وأكد حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : غرفة الرياض تعلن 251 وظيفة شاغرة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *