بالفيديو.. خادم الحرمين من المدينة المنورة: “نحن في بلدنا إخوان وعلى الحق أعوان.. ولا حصانة لمسؤول”




شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس الأربعاء، حفلَ استقبال أهالي المدينة المنورة له بعد تدشينه -حفظه الله- عدداً من المشاريع التنموية، وقال حفظه الله، في كلمته بهذه المناسبة: “بسم الله وعلى بركة الله، أنا سعيد أن أكون معكم هذه الليلة وفي كل وقت وفي كل زمان، والحمد لله هذا ما تعودناه منذ عهد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وأبنائه من بعده”.

وأضاف: “الكل -ولله الحمد- ينظر إلى مصلحة بلده، كلكم أو الكثير منكم ليس في بلدته أو قريته -بل في كل أنحاء المملكة- إخوان وعلى الحق أعوان، وبالنسبة لمكة المكرمة والمدينة المنورة يشرفني أن أُسَمّى كما سُمّي مَن قبلي وأنا اليوم خادم الحرمين الشريفين، نحن نخدم بيوت الله ونخدم مكة والمدينة، يأتينا الحاج والمعتمر والزائر مطمئناً، والحمد لله، هذا نهج هذه الدولة وأبناء شعبنا ولله الحمد”.

وشدد -أيده الله- على أن الجميع في المملكة سواء، لا فرق بين هذا وبين ذاك؛ مشيراً إلى أنه في بعض الدول حصانة للبعض؛ بينما في المملكة يستطيع أي فرد أن يتقدم بشكواه على أي شخص، كما فعل الملك عبدالعزيز رحمه الله.

وأوضح خادم الحرمين الشريفين أن هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده (سعود، وفيصل، وخالد، وفهد، وعبدالله) رحمهم الله، كلها تتبع سيرة الوالد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وأجداده في هذا البلد.

وقال رعاه الله: “رحم الله من أهدى إليّ عيوبي، إذا رأيتم أي شيء يضر بدينكم أو وطنكم أو مواطنيكم فالله يحييكم”.

صحيفة الدوادمي

المدينة المنورة



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بالفيديو.. خادم الحرمين من المدينة المنورة: “نحن في بلدنا إخوان وعلى الحق أعوان.. ولا حصانة لمسؤول”

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *