بلدية البجادية تختتم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني




اختتمت بلدية البجادية مساء أمس الثلاثاء فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثمانون التي استمرت على مدار ثلاثة أيام .
فيما دشن رئيس مركز البجادية المعرض المنظم من البلدية تحت شعار ” للمجد والعلياء”و الإحتفاء في يومه الأول بمنتزه الملك سلمان .

هذا وقد تم تكريم الجهات المشاركة والتي بلغت احدى عشر جهة حكومية و اهليه وسط حضور كبير جداً فيما تم السحب على جوائز مسابقة ” اليوم الوطني ” وهي عبارة عن سيارة هونداي 2018 و جهاز ايفون والتي نظمتها لجنة التنمية الإهلية بالبجادية وحضيت بدعماً سخي من رجل العطاء سعادة رئيس مركز البجادية الشيخ عبدالرحمن النخيش والذي بدوره تكفل بقيمة الجوائز .


من جهته، قدم رئيس بلدية البجادية الاستاذ متعب بن بركه بن مدلج شكره للجهات المشاركة والتي لا شك أن ساهمت في نجاح الإحتفا باليوم الوطني وإظهاره بالشكل الذي يليق به ، كما أشاد سعادته بما بذلته لجان الاحتفال من جهود كبيرة.

الجدير ذكره ان بلدية البجادية تنجح في إقامة و تنظيم الإحتفاء باليوم الوطني ولمدة ثلاثة ايام في منتزه الملك سلمان والذي يعد اكبر متنفس للاهالي حيث شهد الاحتفال العديد من الفعاليات واستعراض النافورة الراقصة مما جعل الاحتفاء بطابع اخر .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلدية البجادية تختتم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *