بلاغ سفارة لحرس الحدود ينقد إماراتيين عطبت مركبتهما بمنطقة نائية




أنقذت الدوريات البرية في قطاع البطحاء بالمنطقة الشرقية مواطنين إماراتيي الجنسية بعد تعرض مركبتهما إلى عطب في إطاراتها بمنطقة نائية على طريق الشيبة- بطحاء الدولي.

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر بن محمد الحربي بأن الدوريات البرية في قطاع البطحاء بالمنطقة الشرقية تمكنت، بتوفيق الله، مساء يوم الثلاثاء الموافق 1/ 1/ 1440هـ من إنقاذ مواطنين إماراتيي الجنسية بعد تعرض مركبتهما إلى عطب في إطاراتها بمنطقة نائية على طريق الشيبة- بطحاء الدولي.

وأضاف: ورد لغرفة القيادة والسيطرة بالمديرية العامة لحرس الحدود بلاغ من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالرياض عن تعرض سيارة يستقلها شخصان للعطل على طريق الشيبة- بطحاء الدولي، وتم على الفور تمرير البلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة بالمنطقة الشرقية التي تمكنت، بتوفيق الله، من تحديد موقعهما، وتقديم العون والمساعدة اللازمة، ولَم يتعرض أي منهما لأذى، ولله الحمد.

وأهاب المتحدث الرسمي لحرس الحدود بجميع المتنزهين ومرتادي المناطق البرية اتباع تعليمات الأمن والسلامة وتوخي الحذر وعدم التردد في الاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود (994) لطلب المساعدة متمنياً السلامة للجميع.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : بلاغ سفارة لحرس الحدود ينقد إماراتيين عطبت مركبتهما بمنطقة نائية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *