تعليم عسير معتذراً عن واقعة احتراق يد طفلة: ما فعلته المدرسة غير نظامي وبدأنا التحقيق في الأمر




قال المتحدث الرسمي لإدارة تعليم عسير محمد الفيفي، تعليقاً على إصابة طالبة بحروق في المدرسة بعد تكليفها مع زميلات لها بصب القهوة لأمهات الطالبات المستجدات، إن الإجراء الذي اتخذته المدرسة غير نظامي.

وأكّد في مداخلة مع برنامج “سيدتي” أن مدير تعليم المنطقة وجه بتشكيل لجنة والوقوف على الموضوع والتحقيق فيه، وعلى ضوء ما تتوصل إليه لجنة التحقيق سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها.

وفيما قال والد الطالبة ريتاج علي القحطاني (12 عاماً) إن إدارة المدرسة لم تعتذر عما حدث لابنته، تقدّم متحدث تعليم عسير بالاعتذار لأسرة الطفلة، مبيناً أنهم سيطلعون والدها على نتائج التحقيق.

وكانت الطالبة التي تدرس في الصف السادس في ابتدائية مركز الواديين التابع لمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير، بحروق في يدها، إثر انسكاب دلة القهوة عليها أثناء تقديمها لأمهات الطالبات المستجدات، بعد تكليف إدارة المدرسة لها بذلك؛ ترحيباً بالأمهات اللاتي رافقن بناتهن مع انطلاقة العام المدرسي الجديد.

وعبر والدها عن استيائه بسبب عدم تقديم الإسعافات الأولية لابنته، مشيراً إلى أن المدرسة اكتفت بوضع فازلين لها مكان الحريق رغم خطورة ذلك، وقام هو بنقلها للمستشفى وأخبره الأطباء أن حروقها من الدرجة الأولى.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : تعليم عسير معتذراً عن واقعة احتراق يد طفلة: ما فعلته المدرسة غير نظامي وبدأنا التحقيق في الأمر

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *