ضبط شاب من الأحساء ابتز فتاة في الرياض




فتحت مركز شرطة النظيم تحقيقاته مع شاب عشريني من سكان محافظة الأحساء بتهمة تورطه في تهديد فتاة سعودية بنشر صورها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وابتزازها.

وأسفر تنسيق أمني بين شرطة منطقة الرياض وشرطة محافظة الأحساء عن ضبط الشاب بعد تحديد موقعه في محافظة الأحساء.

وأوضح العقيد فواز الميمان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض عن تفاصيل القضية وفقاً للرياض نت أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة المعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة فقد ورد لمركز شرطة النظيم بلاغ فتاة سعودية عن قيام شخص بابتزازها وتهديدها بنشر صور شخصية لها، مطالباً إياها بدفع مبالغ نقدية له مقابل عدم نشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي، بناءً على ذلك تم تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بالعمل على التحقق من صحة المعلومات الواردة في البلاغ وسرعة ضبط المتهم ، حيث تبين أنه من سكان محافظة الأحساء.

جرى التنسيق الأمني اللازم مع شرطة المنطقة الشرقية (شرطة محافظة الإحساء) وقد أسفرت الجهود عن ضبطه في وقت قياسي واتضح أنه مواطن عشريني.

وأشار إلى أنه تم التحفظ عليه وبعثه للجهة الطالبة، حيث تم إيقافه بمركز شرطة النظيم، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية والجرائم المعلوماتية بحقه.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : ضبط شاب من الأحساء ابتز فتاة في الرياض

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *