مركز الملك سلمان للإغاثة يعايد منسوبيه




أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية اليوم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك , بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .
وقدم الدكتور الربيعة التهنئة للجميع بالمناسبة سائلاً الله تعالي أن يديم على هذا البلد أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
وتطلع معاليه لبدء مرحلة جديدة من العمل الإغاثي والإنساني المتكامل لرفع الصورة الواعدة والمشرقة للمملكة بوصفه عمل جليل يجب إبرازه للعالم أجمع وقال : إنجازات المركز ولله الحمد ضخمة وتحدث عنها الجميع , ويجب علينا زيادة الإنجاز بخلق روح المبادرة الفاعلة والإبداع والعمل كفريق واحد عبر استحداث برامج جديدة في العمل الإغاثي والإنساني لتصل لبلدان أكثر, ونقل ذلك بطريقة إعلامية متميزة , مبيناً أنه سيتم إعطاء الفرص المتاحة للقطاع الأهلي للدخول في شراكات مع المركز.
وأهاب الدكتور الربيعة بالجميع مضاعفة الجهود ليتبوأ المركز المكانة اللائقة بين المنظمات الإغاثية والإنسانية الدولية وليكون رائداً في مجاله لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – , شاكراً الجميع على ما بذلوه من عمل خلال الفترة الماضية .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مركز الملك سلمان للإغاثة يعايد منسوبيه

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *