اطلاق هاتف “سامسونج جلاكسي نوت 9” رسمياً




خلال مؤتمر صحفي كبير في مدينة “نيويورك” الأمريكية، كشف عملاق صناعة الإلكترونيات الكوري “سامسونج”، اليوم الخميس، رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد “جلاكسى نوت 9″، المزود بأداة S Pen الجديدة، التي تربط الهاتف بتطبيقات الكاميرا ويوتيوب وسناب شات.

ويتضمّن الهاتف الجديد، واحدا من أفضل المعالجات وهو “Snapdraogn 845” الذي يدعم سرعة البيانات بالتوافق مع شبكات الاتصال اللاسلكي الأحدث التي يجري تنشيطها حول الولايات المتحدة، حيث تم طرح نسختين من الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت و512 جيجابايت، وهي المساحة التي تعتبر ضعف تخزين أكبر “آيفون”.

كما يتميز الإصدار الجديد الذي تم طرحه بـ 4 ألوان مختلفة وهي “الأزرق- الأسود- النحاسي- الوردي”، ببطارية هي الأكبر من نوعها في سلسلة “نوت” بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة، والقادرة على العمل على مدار اليوم، فضلًا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، مع فتحة عدسة f/1.5-2.4، وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7.

إلى جانب تزويده بشاشة من نوع أموليد بحجم 6.4 إنش بدقة QHD محمية بطبقة جوريلا جلاس 5، وبمعالج من نوع سناب دراجون 845 أو معالج سامسونج Exynos 9810،ًا عن الإصدار السابق بذاكرة عشوائية بقدرة 6GB أو 8GB، تضمن سرعة الأداء وخفة الانتقال بين التطبيقات.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : اطلاق هاتف “سامسونج جلاكسي نوت 9” رسمياً

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *