حشد نصراوي تأهبا لاستقبال النجم أحمد موسى



بحتشد النصراويون فجر غد الجمعة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، تأهبا لاستقبال النجم النيجيري الدولي أحمد موسى.

وتعهدت الجماهير النصراوية باستقبال تاريخي للنجم الشاب، الذي سجل تألقا كبيرا في مونديال روسيا الأخير.

وسيصل اللاعب عند الثانية وعشرين دقيقة فجرا قادماً على متن الخطوط الإثيوبية وسيكون وصوله عبر الصالة الدولية رقم 1 «بحسب ما أكدته إدارة النادي».

وكان اللاعب ودع زملاءه أول من أمس الثلاثاء، في نادي ليستر سيتي بعد توقيعه للنصر الأسبوع الماضي عقداً لمدة أربع سنوات في صفقة تاريخية تعد الأضخم في تاريخ الدوري السعودي.

ولن تكون مشاركة النجم المونديالي في لقاء النصر بالجزيرة الإماراتي يوم الاثنين المقبل «ضمن منافسات البطولة العربية» واردة، لأنه من المتوقع مغادرته مع بعثة الفريق إلى أبوظبي.

في شأن آخر، ما زالت إدارة النصر بقيادة رئيس النادي سعود آل سويلم تسابق الزمن من أجل إغلاق ملف المحترفين الأجانب، حيث أرسلت عرضها الأخير إلى مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي جوناس ومنحت اللاعب مدة 48 ساعة للرد.

وترغب إدارة النصر في إغلاق جميع التعاقدات قبل 13 من شهر أغسطس (آب) الحالي، وبجانب مركز الهجوم تبحث كذلك عن صانع لعب أجنبي.

وينتظر اللاعب المغربي محمد فوزير ما سيسفر عن هذه المفاوضات، إذ إنه في حال نجحت إدارة النصر في التوقيع مع صانع لعب أجنبي فإنه سيغادر الفريق النصراوي بنظام الإعارة.

وكان المدرب الأوروغواياني كارينيو شدد على عدم التفريط في عقد اللاعب لكونه لاعبا مميزا بالإضافة لحاجة الفريق لخدماته في المواسم المقبلة.

من جهة أخرى، استأنف النصر استعداداته للموسم الرياضي، وأغلق تدريباته أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك وفقاً لشرق الأوسط



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : حشد نصراوي تأهبا لاستقبال النجم أحمد موسى

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *