5 سنوات سجناً و1200 جلدة عقوبة المعتدين على رجلي أمن المدينة




أصدرت الدائرة التعزيرية المشتركة بالمحكمة الجزئية بالمدينة المنورة حكمها على المعتدين بالضرب على رجلي المرور أثناء تأديتهما عملهما، بالسجن 5 سنوات والجلد 1200 جلدة مقسمة على مدة السجن وغرامة مالية.

ويعتبر هذا حكماً ابتدائياً وأمام الجناة شهر من تاريخ استلام الحكم للتقديم لاستئناف عند رغبتهم.

يُذكر أن الجهات الأمنية بالمدينة المنورة قبضت على أشخاص عقب اعتدائهم على رجلي مرور بالمدينة المنورة، بعدما أصدر النائب العام توجيهات بالقبض على المتهمين لاستكمال الإجراءات النظامية حيالهم.

فيما صرح المتحدث الرسمي للأمن العام في حينها بأنه أثناء أداء رجلي مرور مهامهما في إدارة حركة المرور بنقطة فرز مروري بتقاطع طريق الملك فيصل مع طريق الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وقيامهما بمنع الحركة المرورية العامة في الاتجاه الذي كانت تسير فيه إحدى المركبات، وفق الخطة التنظيمية للمرور بالموقع، وتوجيه سائقها للتوجه إلى مسار آخر، فوجئا بترجل ركابها وانهيالهم عليهما بالضرب دون مراعاة لحرمة الوقت والمكان، أو اعتبار لسلطة الدولة التي يمثلها رجال الأمن وأهمية المهام التي يؤدونها في مواقع مسؤولياتهم للمحافظة على أمن وسلامة زوار المسجد النبوي، مما نتج عنه تعرض رجلي المرور لإصابات متفرقة ونقلهما إلى المستشفى.

وبمتابعة الجهات الأمنية لهذه الجريمة النكراء تم القبض على المتورطين فيها بالقوة الجبرية عندما حاولوا مقاومة قبضهم أثناء محاولتهم التوجه إلى محافظة جدة، وإيقافهم.

صحيفة الدوادمي

المدينة المنورة



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : 5 سنوات سجناً و1200 جلدة عقوبة المعتدين على رجلي أمن المدينة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *