الخطوط السعودية تعلن عن وظائف برواتب تصل حتى 6915 ريال




أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن بدء التقديم في برنامج الخدمة الجوية المضيفين الجويين – 2018  لحملة  الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس فأعلى.

وأضحت أن من ضمن شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية «رجال فقط» وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى ولا يشترط الخبرة السابقة وأن يبلغ الحد الأدنى للطول مع رفع الذراع 212 سم إلى أطراف أصابع اليد، وأن يتناسب الوزن مع الطول حسب معايير الخطوط السعودية مع إجادة اللغة الإنجليزية واللياقة الطبية ومعرفة في مجال خدمة العملاء ومهارات حل المشكلات والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة ومهارات اتصال وعرض ممتازة وأن يكون العمر بين 21 سنة و 30 سنة حسب التقويم الهجري.

وبينت الخطوط السعودية إنه من ضمن المزايا خلال فترة التدريب مكافأة شهرية وتأمين طبي وتذاكر سفر حسب سياسة الشركة «للمتدرب فقط.

ومن المزايا بعد اجتياز البرنامج بنجاح: راتب أساسي 5855 ريال سعودي «لحملة الثانوية»، وراتب أساسي 6385 ريال سعودي لحملة الدبلوم.

راتب أساسي 6915 ريال سعودي لحملة البكالوريوس فأعلى. و بدل نقل 400 ريال وبدل سكن 3 رواتب أساسية سنوياً وتأمين طبي للموظفين ومن يعولون «وفقاً لسياسة الشركة» وبدل إنتاجية وسفر «وفقاً لسياسة الشركة وقسيمة سفر للموظف والمعالين المستحقين «وفقاً لسياسة الشركة.

يذكر أنه من ضمن الوثائق المطلوبة سيرة ذاتية محدثة وصورة الهوية الوطنية السعودية على أن تكون صالحة لمدة شهر على الأقل وصورة من المؤهل تبين المعدل العام والتراكمي، ومعادلة الشهادة إذا كانت من الخارج وجواز سفر ساري المفعول لمدة سنتين على الأقل وأي وثائق إضافية ذات صلة.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : الخطوط السعودية تعلن عن وظائف برواتب تصل حتى 6915 ريال

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *