https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-54315941-1

مطالبات بإيقاف البيع العشوائي للأعلاف في الدوادمي




عبر بعض تجار سوق الأعلاف عن إستيائهم من ظاهرة إنتشار بيع الأعلاف في بعض المرافق العامة في الدوادمي وماتسببه من تشويه للمنظر العام للمحافظة بالإضافه إلى خسائر لأصحاب السوق النظاميين، والفوضى والعشوائية في البيع داخل المحافظة.
وبين المواطن قاعد العتيبي بأن تلك الظاهرة قد تتسبب في الإزدحام في الدوارات والمحطات وما قد ينتج عنها من حدوث حوادث لا سمح الله.
وأكد العتيبي أن أصحاب السوق النظاميين يعانون من عدم ذهاب متسوقي الأعلاف للسوق نظراً لبعده عن المنطقة الحيوية من جهة، ووجود مباسط غير نظاميه أقرب للمتسوقين.

وبين العتيبي أن أصحاب السوق أول من رحب بتطوير السوق مبادرين بدفع رسوم للبلدية بشيكات مصدقه، موضحاً بأن هذه الظاهرة قد أدت إلى إنخفاض المبيعات في السوق، كما يعاني السوق من عدم توصيل الكهرباء والماء لمسجد السوق حيث يتم توريد المياه للمسجد من أصحاب السوق وفاعلين الخير، كما أن السوق بحاجة لتوفير بوابات وحراسه بالليل ووقت صلاة الجمعة حتى لا يتعرض للسرقة كما حصل في حوادث سابقة خصوصاً أنه يوجد خارج المدينة.

وفي نفس السياق أوضح المتحدث الرسمي بإسم بلدية محافظة الدوادمي الأستاذ نواف بن غويزي الدلبحي بإن بلدية محافظة الدوادمي وضعت سوق الأعلاف والشعير الواقع حالياً بسوق الأغنام بناءً على رغبة المواطنين ومتعهدي الأعلاف، وتعكف الأن بلدية محافظة الدوادمي على الإستعداد لتشغيل سوق الأعلاف الجديد أيضاً تلبيةً لطلبات المواطنين والمتعهدين حيث تم سحب القرعة لإختيار المواقع سابقاً وتم إنهاءها بنجاح.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : مطالبات بإيقاف البيع العشوائي للأعلاف في الدوادمي

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

1 التعليقات

    1. 1
      ذياب العتيبي

      نرجو من بلدية الدوادمي الاهتمام بالمواطنين نحن في عهد الحزم والعزم

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *