https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-54315941-1

‏السيول ⁧ترمي بالثعابين داخل أحياء القريات




تمكن أحد المواطنين من اصطياد ثعبان يبلغ طوله نحو متر ونصف المتر، وذلك أثناء عثوره عليه داخل منزله الذي يقع بأحد أحياء القريات «حي التعليم».

وذكر فادي الفريح الشراري – 30 عامًا بأنه فوجئ بوجود الثعبان يزحف داخل الغرفة، مما اضطره لقتله على الفور وإفراغ بعض الغرف في منزله خوفًا من العثور على ثعابين أخرى، وعن مصدر دخول الثعبان لمنزله يقول الشراري: إنه يسكن في حي التعليم بالقريات وهو من الأحياء التي شهدت تجمعات كثيرة لمياه السيول، ولاسيما أن الحي يقع بالقرب من مجرى أودية وشعاب وسد ويرجح بقوله: إن مياه الأمطار قامت بجرف هذا الثعبان داخل المنزل ليواصل مسيرته داخل غرفة النوم.

كذلك عثر المواطن عادل خلف الصهيبان ظهر الجمعة، أثناء ذهابه للمسجد، على ثعبان داخل حي آخر (البلاعيس) يصل طوله للمتر والنصف ويقول أثناء توجهي للصلاة عثرت عليه على الطريق العام وقمت بقتله، مضيفا بأن حي البلاعيس يحده من الغرب بعض الأودية والشعاب، التي كانت سببا أيضا للرمي بهذا الثعبان بقارعة الطريق.. داعيًا الجميع لأخذ الحيطة والحذر من أماكن تجمعات المياه أو الأشجار المجاورة لها، وخصوصا أن هذه الأيام تشهد المنطقة ارتفاعا بدرجات الحرارة مما يجعل الزواحف تخرج من جحورها، وفقاً لأخبار 24.



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : ‏السيول ⁧ترمي بالثعابين داخل أحياء القريات

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *