خمسون عاما على تأسيس أول أبتدائية بالبجادية




بحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالبجادية الأستاذة / منى محمد النفيعي أحتفلت المدرسة الإبتدائية الأولى للبنات أول صرح تعليمي بالبجادية بمناسبة ذكرى التأسيس و التى أفتخرن بها ١٠ قائدات تعاقبن على إدارتها طيلة الـ50 عاما حيث أوسس المدرسة في عام 1389 هـ  حيث كان الحفل في صالة البلدية للإحتفالات وسط حضور المدعويين .

أستهلت فقرات الحفل بداية بالقرآن الكريم ثم عرضاً مريئاً مُعد لمسيرة المدرسة وبرامجها وتاريخها العريق حيث عقب العرض كلمة لقائدة المدرسة وصاحبة الحفل الأستاذة شيخة ذعار الوبيض حيث بدأت بكلمتها أن الرسالة عظيمة والأمانة ثقيلة و المدرسة كانت ولا زالت احدى المنارات التعلمية والتربوية العريقة و نحتفل اليوم بمناسبة اليوبيل الذهبي للمدرسة وهي تمضي بثبات في مسيرتها .

أضافة أ. شيخة الوبيض نهل من معينها  العديد من بنات المملكة بأعتبارها من أعرق المدارس ومن ثم تواصل عطائها لتصبح مدرسة البجادية الأولى حيث يظل الأحتفال بذاته فرصه للتلاقي من جديد وأجترار شريط الذكريات لتعانق الماضي وتلمس من بينها الحاضر وخطى المستقبل .

ختمت الوبيض كلمتها نسأل الله العظيم أن يعيننا على هذه المسؤولية العظيمة التي مّن الله  بها علينا وأن يوفقنا ويجعل هذا العمل خالص لوجهه الكريم وأن يحفظ ولاة أمرنا و وطننا الغالي . 

وفي نهاية الحفل تم تكريم معلمات المدرسة وعدداً من الطالبات المتفوقات وتسليم شهادة الشكر والتقدير  .

من جانبه شكرت الأستاذة شيخة رئيسة الشؤون التعليمية أ. منى النفيعي والمشرفات التربويات وقائدات ومعلمات مدارس قطاع البجادية والحضور الكرام على تشريفهم للحفل .



رابط الخبر بصحيفة الدوادمى : خمسون عاما على تأسيس أول أبتدائية بالبجادية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك على :
Google+ Facebook Twitter LinkedIn Delicious Pinterest WhatsApp Addthis

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *